الإدارة

Abdelmagid Zitouni Robert Whelan
الرئيس والرئيس التنفيذي ( Certiport )
خلال مسيرته المهنية المثيرة و على مدى 33 سنة, قدم Bob Whelan مساهمات كبيرة لشركة Pearson VUE خاصة و لمجال الإختبارات عامة. كرئيس و مدير تنفيذي لشركة Pearson VUE يقوم Bob في المقام الأول بإدارة أعمال الإختبارت عبر الإنترنت. من خلال تواصله الناجح برؤيته الواضحة مع فريق عمل يعتمد على التعاون تمكن من جعل الشركة تكبر و تصبح الرائدة في مجال التقييم عبر الكمبيوتر. و تقديرا لهذه الجهود, تم منح Bob جائزة ATP لعام 2011 للمساهمات المهنية من طرف موزعي الإختبارات. تقوم اليوم Pearson VUE بتسليم ملاين الإختبارت من خلال أزيد من 400 شركة تملكها و تديرها و شبكة تتكون من حوالي 4100 مركز إمتحان معتمد عبر العالم.


Khalil Boukhanoufa Kevin Brice
المدير التنفيذي للاستراتيجية (CSO)
عمل Kevin في قطاع التدريب و التقييم في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ سنة 1994, قام خلال هذه المدة بإنشاء و تطوير العديد من الشركات الناجحة في قطاع التعليم عبر الكمبيوتر. كما قام Kevin بإفتتاح قسم التدريب التقني في شركة ExecuTrain, المزود العالمي للتدريبات بأكثر من 200 مكتب. تم جلبه إلى شركة ExecuTrain بعد أن قام بتسيير المبيعات و التسويق في شركة Boston Scientific في الجنوب الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. تمكن Kevin من حصد أرباح سنوية تصل إلى 36 مليون دولار خلال فترة إدارته للأعمال في شركة ExecuTrain.

Abdelmagid Zitouni Craig Bushman
نائب الرئيس، التسويق
يعمل Craig كنائب رئيس تسويق Certiport. وعلى هذا الأساس فإنه مسؤول عن حملة التسويق العالمي, الأحداث, الشراكة, و تسويق المنتوجات, العلامات التجارية, العلاقات العامة و الإتصالات التسويقية. يملك Craig أكثر من 20 سنة من الخبرة مع شركات البرمجيات الناجحة ك Symantec, SCO, PowerQuest, Corel, Novell و WordPerfect. شغل عدة مناصب قيادية في هذه الشركات بما في ذلك المناصب الإدارية التنفيذية. خدم لمدة 10 سنوات في مجلس تصذير مقاطعة Utah و سنتين كنائب رئيس المجلس. أدار برامج الشهادات الدولية في شركة WordPerfect.


Khalil Boukhanoufa Neill Hopkins
Vice President, Global Operations
Neill Hopkins هو نائب رئيس العمليات العالمية وعلى هذا اللأساس يقوم بتطوير قنوات التواصل لإختبارات Certiport العالمية. وفد أمضى Neill 25 سنة من العمل على الإختبارات و الشهادات في مجال تكنلوجيا المعلومات. في سنة 1987 أنشأ Neill أول موقع له " Novell CNE " للتدريب و الإختباروهذا لصالح Lasernet منظمة التوزيع في جنوب إفريقيا. قدم للولايات المتحدة الأمريكية سنة 1998 كمسير لبرنامج قناة Novell التعليمية ثم مدير برامج قناة Novell حتى سنة 2002. وقبل إنضمامه ل Certiport, كان Neill مسؤول عن تطوير, إدارة و تنمية برامج شهادة CompTIA (Computing Technology Industry Association) صوت عالم صناعة تكنلوجيا المعلومات (IT).

عبد المجيد زيتوني عبد المجيد زيتوني
الرئيس والرئيس التنفيذي ( DZ Dimension )
كرئيس و مدير تنفيذي لشركة DZDimension يقوم عبد المجيد في المقام الأول بتسيير أعمال الإختبارات الإلكترونية. من خلال تواصله الناجح برؤيته الواضحة مع فريق عمل يعتمد على التعاون تمكن من جعل الشركة تكبر و تصبح الرائدة في الجزائرفي مجال التقييم عبر الكمبيوتر.


خليل بوخنوفة خليل بوخنوفة
نائب الرئيس، مدير التسويق
يشغل خليل منصب نائب رئيس و مدير التسويق في DZDimension. وعلى هذا الأساس فإنه مسؤول عن حملة التسويق العالمي, الأحداث, الشراكة, و تسويق المنتوجات, العلامات التجارية, العلاقات العامة و الإتصالات التسويقية.

عادل تافساست عادل تافساست
مدير التكوين
المسؤول عن تحديد و تنفيذ سياسة التكوين في الشركة و ذلك بالتنسيق مع شركاء DZ Dimension، والمكلف بالتنظيم العام للدورات التكوينية داخل الجزائر و خارجها. أيضا المسؤول الأول عن الموقع الإلكتروني للشركة.

Management

Abdelmagid Zitouni Robert Whelan
President and Chief Executive Officer ( Certiport )
Over the course of an impressive 33-year career, Bob Whelan has made significant contributions to Pearson VUE and the entire testing industry. In recognition of these efforts, Bob received the 2011 ATP Award for Professional Contributions and Service to Testing from the Association of Test Publishers. Today, Pearson VUE delivers millions of exams in more than 400 company-owned-operated Pearson Professional Centers and a network of approximately 4,100 Pearson VUE Authorized Test Centers world wide.


Khalil Boukhanoufa Kevin Brice
Chief Strategy Officer (CSO)
Kevin has worked in Information Technology training and assessment since 1994, having built and developed several successful businesses in the computer education industry. Kevin also launched the Technical Training division at ExecuTrain, a global Information Technology training provider with over 220 offices and franchises. Brought into ExecuTrain from Boston Scientific where he managed sales and marketing efforts in the southwest US, Kevin built the Technical Training business from inception to over $36 million in annual revenues during his tenure at ExecuTrain.

Abdelmagid Zitouni Craig Bushman
Vice President, Marketing
Craig has over twenty years of experience with successful software companies including Symantec, SCO, PowerQuest, Corel, Novell, and WordPerfect. Within these companies he has served in leadership roles including executive management positions. He served for ten years on the Utah District Export Council and two years as the vice chairman of the Council. At WordPerfect Corporation he managed the international certification programs.


Khalil Boukhanoufa Neill Hopkins
Vice President, Global Operations
Neill Hopkins is Certiport's vice president of global operations, and in this role Neill works to further develop Certiport's global testing channel relationships both domestically and internationally. Neill has spent 25 years working in the IT testing and certification industry. In 1987, Neil started the first-ever Novell CNE training and testing site for Lasernet, a distribution organization in South Africa. He came to the United States in 1998 as manager of the Novell Education Channel Program and served as the director of channel programs for Novell until 2002. Prior to joining Certiport, Neill was responsible for the development, management and growth of Computing Technology Industry Association (CompTIA) certification programs, the voice of the world's information technology (IT) industry.

Abdelmagid Zitouni Abdelmagid Zitouni
President and Chief Executive Officer ( DZ Dimension )
As the company’s president and chief executive officer, Abdelmagid has overall management responsibility for DZ Dimension electronic testing business. Through successful communication of a clear vision and a team-based collaborative approach, he has seen the company grow to become number one computer-based assessments in Algeria.